كلمات انشودة غرفة صغيورة - جني مقداد

عندي غرفة صغيوره
ما احلاها شو بتجنن

دايما بأحلي صوره
انا بخليها تتزين

فيها احلي اوقاتي انا بقضيها
مع اخواتي ورفقاتي نمرح فيها

فيها برسم لوحاتي بدرس بذاكر
بكتب مذكراتي والمشاعر

حتي لو بكركبها لما اتسلي
انا كل يوم برتبها وترجع احلي

ما احلي ضحكة الماما لما بتطل
وتشوف غرفتي قدمها احلي من الفل

عندي غرفة صغيوره
ما احلاها شو بتجنن

دايما بأحلي صوره
انا بخليها تتزين
siege auto

عندي غرفة صغيوره
ما احلاها شو بتجنن

دايما بأحلي صوره
انا بخليها تتزين

فيها احلي اوقاتي انا بقضيها
مع اخواتي ورفقاتي نمرح فيها

فيها برسم لوحاتي بدرس بذاكر
بكتب مذكراتي والمشاعر

حتي لو بكركبها لما اتسلي
انا كل يوم برتبها وترجع احلي

ما احلي ضحكة الماما لما بتطل
وتشوف غرفتي قدمها احلي من الفل

عندي غرفة صغيوره
ما احلاها شو بتجنن

دايما بأحلي صوره
انا بخليها تتزين

  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

0 التعليقات:

إرسال تعليق

[اغلاق]

ads