كلمات انشودة شو بدك تصير - جاد ، اياد ، جوان ، ليان

شو بدك تصير يا حلو يا صغير
شو .. شو

مهندس .. اخطط وارسم بيوت وبنايات
للعالم اصمم ابراج عاليات
برافو .. برافو .. برافو

شو بدك تصيري يا حلوه يا صغيره
شو .. شو

خياطه .. ملابس افصل لأولاد وبنات
اطرز واشكل احلي الموديلات
برافو .. برافو ..برافو

شو بدك تصير يا حلو يا صغير
شو .. شو

انا طيار .. اسوق الطياره فوق في السما
بذكاء ومهارة راح اتعلما
برافو .. برافو .. برافو

شو بدك تصيري يا حلوه يا صغيره
شو .. شو

معلمه .. أخرج علماء في كل العلوم
في كل الاشياء يبدعوا كل يوم
برافو .. برافو .. برافو

شو بدك تصير يا حلو يا صغير
شو .. شو

انا شرطي .. احافظ على الامن وانظم السير
واحمي هالوطن من كل خطير
برافو .. برافو .. برافو

شو بدك تصيري يا حلوه يا صغيره
شو .. شو

صيدلانيه .. دوا بالصيدليه ببيعه كل مره
بوصفه طبيه عن علم وخبره
برافو .. برافو .. برافو

شو بدك تصير يا حلو يا صغير
شو .. شو

جندي .. احميها بلادي بالروح افديها
يا ويل الاعادي لو طمعوا فيها
برافو.. برافو .. برافو

شو بدك تصيري يا حلوه يا صغيره
شو .. شو

دكتوره .. المريض اساعد لحتي يشفا
بأذن الله الواحد ويرجع العفا
برافو .. برافو .. برافو

شو بدك تصير يا حلو يا صغير
شو .. شو

قاضي .. احكم بين الناس باللى يرضي ربي
والعدل اخاف ..ايماني في قلبي
برافو .. برافو .. برافو

شو بدك تصيري يا حلوه يا صغيره
شو .. شو

اعلامية .. اعد واقدم برامح حلوه
والاجيال اعلم وراح ابقي قدوه
شو بدك تصير يا حلو يا صغير
انا نجار ياي ياي

انا بنا ياي ياي انا خباز ياي ياي كهربائي
انا حداد ياي ياي ميكانيكي ياي ياي انا سواق
انا دهان ياي ياي انا طباخ
انا بياع ياي ياي

كل المهن تبني الوطن يبقي فخر طول الزمن
siege auto

شو بدك تصير يا حلو يا صغير
شو .. شو

مهندس .. اخطط وارسم بيوت وبنايات
للعالم اصمم ابراج عاليات
برافو .. برافو .. برافو

شو بدك تصيري يا حلوه يا صغيره
شو .. شو

خياطه .. ملابس افصل لأولاد وبنات
اطرز واشكل احلي الموديلات
برافو .. برافو ..برافو

شو بدك تصير يا حلو يا صغير
شو .. شو

انا طيار .. اسوق الطياره فوق في السما
بذكاء ومهارة راح اتعلما
برافو .. برافو .. برافو

شو بدك تصيري يا حلوه يا صغيره
شو .. شو

معلمه .. أخرج علماء في كل العلوم
في كل الاشياء يبدعوا كل يوم
برافو .. برافو .. برافو

شو بدك تصير يا حلو يا صغير
شو .. شو

انا شرطي .. احافظ على الامن وانظم السير
واحمي هالوطن من كل خطير
برافو .. برافو .. برافو

شو بدك تصيري يا حلوه يا صغيره
شو .. شو

صيدلانيه .. دوا بالصيدليه ببيعه كل مره
بوصفه طبيه عن علم وخبره
برافو .. برافو .. برافو

شو بدك تصير يا حلو يا صغير
شو .. شو

جندي .. احميها بلادي بالروح افديها
يا ويل الاعادي لو طمعوا فيها
برافو.. برافو .. برافو

شو بدك تصيري يا حلوه يا صغيره
شو .. شو

دكتوره .. المريض اساعد لحتي يشفا
بأذن الله الواحد ويرجع العفا
برافو .. برافو .. برافو

شو بدك تصير يا حلو يا صغير
شو .. شو

قاضي .. احكم بين الناس باللى يرضي ربي
والعدل اخاف ..ايماني في قلبي
برافو .. برافو .. برافو

شو بدك تصيري يا حلوه يا صغيره
شو .. شو

اعلامية .. اعد واقدم برامح حلوه
والاجيال اعلم وراح ابقي قدوه
شو بدك تصير يا حلو يا صغير
انا نجار ياي ياي

انا بنا ياي ياي انا خباز ياي ياي كهربائي
انا حداد ياي ياي ميكانيكي ياي ياي انا سواق
انا دهان ياي ياي انا طباخ
انا بياع ياي ياي

كل المهن تبني الوطن يبقي فخر طول الزمن

  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

0 التعليقات:

إرسال تعليق

[اغلاق]

ads