كلمات انشودة تبسم تراني بقربك انا - ابراهيم الشايع ، عبد المجيد الجهيمي

تبسم تراني بقربك انا
وخل الحزن ينتهي والعنا

انا يارفيقي مدامك بخير
حياتي تشوف الفرح والهنا

اذا جيتني تختفي ضيقتي
والون دروبي بطيب المنى

واحس الحياة اصبحت
واحس الحياة اصبحت شئ غير

معاك كل دنياي تصب
انا يارفيقي احبك كثير

ولاجل المحبة تراني هنا

وعساك متهني ودايم بخير
وتضحك حياتك ليوم الفنا

لقانا لخير وجمعنا الهدى
وفي حب ربنا مع حبنا
عسانا بدرب الاخوة نسير

ونختم بنور العفو دربنا
كل سجدة دعائي الوفير
يحيطك بحفظ ويغفر لنا

لك ادعي الآله العلي الكبير
بجنة عدن مكان لنا
siege auto

تبسم تراني بقربك انا
وخل الحزن ينتهي والعنا

انا يارفيقي مدامك بخير
حياتي تشوف الفرح والهنا

اذا جيتني تختفي ضيقتي
والون دروبي بطيب المنى

واحس الحياة اصبحت
واحس الحياة اصبحت شئ غير

معاك كل دنياي تصب
انا يارفيقي احبك كثير

ولاجل المحبة تراني هنا

وعساك متهني ودايم بخير
وتضحك حياتك ليوم الفنا

لقانا لخير وجمعنا الهدى
وفي حب ربنا مع حبنا
عسانا بدرب الاخوة نسير

ونختم بنور العفو دربنا
كل سجدة دعائي الوفير
يحيطك بحفظ ويغفر لنا

لك ادعي الآله العلي الكبير
بجنة عدن مكان لنا

  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

1 التعليقات:

غير معرف يقول...

رائع

إرسال تعليق

[اغلاق]

ads