كلمات انشودة أمي - رامي محمد

أمي وما لي في الحياة سواكي
وجهي تعفر في ترابي خطاكي

يا بسمة الروح التي أهدت لنا
معنى الحياتي .. تباركت كفاكي

عل الدروب اذا لمستي شعابها
دانت لنا وتعطرت بشذاكي

يا سرنا الأنقى عليكي محبتي
الله يا أماه ما أغلاكي

أنا يا حبيبة هدني شوقي إلى
يوماً أضمكي فيه حين أراكي

الهم حاصرني وأظلم غربتي
والنور صوتكي والهنائي دعاكي

كم مرة هاتفتني والدمع في
عيناي يا أماه قد أشقاكي

أنا رغم طول البعد أرقب رجعتي
وجراح عمري برؤها رؤياكي

عل الدروب اذا لمستي شعابها
يا سرنا الأنقى عليكي محبتي
الله يا أماه ما أغلاكي
siege auto

أمي وما لي في الحياة سواكي
وجهي تعفر في ترابي خطاكي

يا بسمة الروح التي أهدت لنا
معنى الحياتي .. تباركت كفاكي

عل الدروب اذا لمستي شعابها
دانت لنا وتعطرت بشذاكي

يا سرنا الأنقى عليكي محبتي
الله يا أماه ما أغلاكي

أنا يا حبيبة هدني شوقي إلى
يوماً أضمكي فيه حين أراكي

الهم حاصرني وأظلم غربتي
والنور صوتكي والهنائي دعاكي

كم مرة هاتفتني والدمع في
عيناي يا أماه قد أشقاكي

أنا رغم طول البعد أرقب رجعتي
وجراح عمري برؤها رؤياكي

عل الدروب اذا لمستي شعابها
يا سرنا الأنقى عليكي محبتي
الله يا أماه ما أغلاكي

  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

0 التعليقات:

إرسال تعليق

[اغلاق]

ads