كلمات انشودة قصة نجاحي - حنان الطرايرة

كنت بوقت صغيره كثير واحلامي اكبر مني
بدي انجح بدي اصير دكتوره وما في مني

كنت بوقت صغيره كثير واحلامي اكبر مني
بدي انجح بدي اصير دكتوره وما في مني


مدرستي انا شو حبيتها حتى كتبي ومقلمتي
كل لحظه بصفي قضيتها بشكر فيها معلمتي

مدرستي انا شو حبيتها حتى كتبي ومقلمتي
كل لحظه بصفي قضيتها بشكر فيها معلمتي

بشكر اهلي من كل قلبي دعموني حتى اوصل
انا لولا وقفتهم جنبي ولا حتى حلمي بيكمل

حلم وظلو بقلبي مخبى شفتو اليوم بعيوني
هاالمهنه من صغري بحبا يالله شو ممنوني

قصة نجاحي لا ماخلصت هون بلشنا المشوار
والبنت لصغيرة كبرت وبعد الليل جاي النهار
siege auto

كنت بوقت صغيره كثير واحلامي اكبر مني
بدي انجح بدي اصير دكتوره وما في مني

كنت بوقت صغيره كثير واحلامي اكبر مني
بدي انجح بدي اصير دكتوره وما في مني


مدرستي انا شو حبيتها حتى كتبي ومقلمتي
كل لحظه بصفي قضيتها بشكر فيها معلمتي

مدرستي انا شو حبيتها حتى كتبي ومقلمتي
كل لحظه بصفي قضيتها بشكر فيها معلمتي

بشكر اهلي من كل قلبي دعموني حتى اوصل
انا لولا وقفتهم جنبي ولا حتى حلمي بيكمل

حلم وظلو بقلبي مخبى شفتو اليوم بعيوني
هاالمهنه من صغري بحبا يالله شو ممنوني

قصة نجاحي لا ماخلصت هون بلشنا المشوار
والبنت لصغيرة كبرت وبعد الليل جاي النهار

  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

0 التعليقات:

إرسال تعليق

[اغلاق]

ads