كلمات انشودة حبيبة بابا - عمر الصعيدي ، مايا الصعيدي

مين حبيبة بابا مايا
مين أمورة بابا مايا
آآه
مين حبيبة بابا مايا
مين أمورة بابا مايا
مايا عصفورة صغيرة بتصحى ع بكير
بتصبح ع بابا وماما وعلى مدرسته تطير
مايا عصفورة صغيرة بتصحى ع بكير
بتصبح ع بابا وماما وعلى مدرسته تطير
مين بصفا الأولى انا محبوبة وعسوله انا
مين بصفا الأولى انا محبوبة وعسوله انا
الكلمه الحلوه تقوله مايا مايا مايا
الكلمه الحلوه تقوله مايا مايا مايا
مين حبيبة بابا مايا
مين أمورة بابا مايا
مايا معنا جوا البيت بتسمع الكلام
تساعدنا بكل الاعمال ترتيب ونظام
مايا معنا جوا البيت بتسمع الكلام
تساعدنا بكل الاعمال ترتيب ونظام
مين حركاته شقية مهضومة وذكية أنا
مين حركاته شقية مهضومة وذكية أنا
بغنيله الغنية مايا مايا مايا
بغنيله الغنية مايا مايا مايا
مين حبيبة بابا مايا
مين أمورة بابا مايا
مين حبيبة بابا مايا
مين أمورة بابا مايا
والشطورة مين مين ست الحلوين
والشطورة مين مين ست الحلوين
دقت قلبي مين مايا مايا مايا
دقت قلبي مين مايا مايا مايا
 
 
siege auto

مين حبيبة بابا مايا
مين أمورة بابا مايا
آآه
مين حبيبة بابا مايا
مين أمورة بابا مايا
مايا عصفورة صغيرة بتصحى ع بكير
بتصبح ع بابا وماما وعلى مدرسته تطير
مايا عصفورة صغيرة بتصحى ع بكير
بتصبح ع بابا وماما وعلى مدرسته تطير
مين بصفا الأولى انا محبوبة وعسوله انا
مين بصفا الأولى انا محبوبة وعسوله انا
الكلمه الحلوه تقوله مايا مايا مايا
الكلمه الحلوه تقوله مايا مايا مايا
مين حبيبة بابا مايا
مين أمورة بابا مايا
مايا معنا جوا البيت بتسمع الكلام
تساعدنا بكل الاعمال ترتيب ونظام
مايا معنا جوا البيت بتسمع الكلام
تساعدنا بكل الاعمال ترتيب ونظام
مين حركاته شقية مهضومة وذكية أنا
مين حركاته شقية مهضومة وذكية أنا
بغنيله الغنية مايا مايا مايا
بغنيله الغنية مايا مايا مايا
مين حبيبة بابا مايا
مين أمورة بابا مايا
مين حبيبة بابا مايا
مين أمورة بابا مايا
والشطورة مين مين ست الحلوين
والشطورة مين مين ست الحلوين
دقت قلبي مين مايا مايا مايا
دقت قلبي مين مايا مايا مايا
 
 

  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

0 التعليقات:

إرسال تعليق

[اغلاق]

ads