كلمات انشودة قمر قمر - لين الصعيدي

لين الصعيدي:
قمر قمر ليل ونجوم يكفي سهر لازم انام
ع مخدتي غفيت عيون يوصلت عالم الاحلام
فرح فرح لعب ومرح كل اللي شفته ياسلام
فرح فرح لعب ومرح كل اللي شفته ياسلام
الكورال:
قمر قمر ليل ونجوم يكفي سهر لازم انام
ع مخدتي غفيت عيون يوصلت عالم الاحلام
لين الصعيدي:
مره حلمت اني انا فله الأميره الحلوه الكثير
في كوخي اقزامي بعيش نلعب سوى نغني نطير
اقزامي سبعه وكلهم حلوين احبهم حب كبير
اقزامي سبعه وكلهم حلوين احبهم حب كبير
الكورال:
قمر قمر ليل ونجوم يكفي سهر لازم انام
ع مخدتي غفيت عيون يوصلت عالم الاحلام
لين الصعيدي:
مره حلمت اني انا ومايا سوى في ديزني لاند
لعبنا وشمينا الهواء وصورنا ميكي مع الاولاد
كرتون واطفال وهدايا وناس من كل البلاد
كرتون واطفال وهدايا وناس من كل البلاد
لين الصعيدي:
بين السنافر مره كنت سنفوره أموره انا
نتعاون ونمشي الدروب بالخير ونعيش بهناء
وسنافري هم الفرح معهم بتحلى الدندنه
وسنافري هم الفرح معهم بتحلى الدندنه
الكورال:
قمر قمر ليل ونجوم يكفي سهر لازم انام
ع مخدتي غفيت عيون يوصلت عالم الاحلام
لين الصعيدي:
مره انا ومايا رجعنا البيت بعد المدرسه
بدنا النشاط وبدنا قوه حتى الدراسة ندرسه
إكسيدا ماما شربتنا لنشاط وصحة كويسة
إكسيدا ماما شربتنا لنشاط وصحة كويسة
الكورال:
قمر قمر ليل ونجوم يكفي سهر لازم انام
ع مخدتي غفيت عيوني وصلت عالم الاحلام
 
 
 
siege auto

لين الصعيدي:
قمر قمر ليل ونجوم يكفي سهر لازم انام
ع مخدتي غفيت عيون يوصلت عالم الاحلام
فرح فرح لعب ومرح كل اللي شفته ياسلام
فرح فرح لعب ومرح كل اللي شفته ياسلام
الكورال:
قمر قمر ليل ونجوم يكفي سهر لازم انام
ع مخدتي غفيت عيون يوصلت عالم الاحلام
لين الصعيدي:
مره حلمت اني انا فله الأميره الحلوه الكثير
في كوخي اقزامي بعيش نلعب سوى نغني نطير
اقزامي سبعه وكلهم حلوين احبهم حب كبير
اقزامي سبعه وكلهم حلوين احبهم حب كبير
الكورال:
قمر قمر ليل ونجوم يكفي سهر لازم انام
ع مخدتي غفيت عيون يوصلت عالم الاحلام
لين الصعيدي:
مره حلمت اني انا ومايا سوى في ديزني لاند
لعبنا وشمينا الهواء وصورنا ميكي مع الاولاد
كرتون واطفال وهدايا وناس من كل البلاد
كرتون واطفال وهدايا وناس من كل البلاد
لين الصعيدي:
بين السنافر مره كنت سنفوره أموره انا
نتعاون ونمشي الدروب بالخير ونعيش بهناء
وسنافري هم الفرح معهم بتحلى الدندنه
وسنافري هم الفرح معهم بتحلى الدندنه
الكورال:
قمر قمر ليل ونجوم يكفي سهر لازم انام
ع مخدتي غفيت عيون يوصلت عالم الاحلام
لين الصعيدي:
مره انا ومايا رجعنا البيت بعد المدرسه
بدنا النشاط وبدنا قوه حتى الدراسة ندرسه
إكسيدا ماما شربتنا لنشاط وصحة كويسة
إكسيدا ماما شربتنا لنشاط وصحة كويسة
الكورال:
قمر قمر ليل ونجوم يكفي سهر لازم انام
ع مخدتي غفيت عيوني وصلت عالم الاحلام
 
 
 

  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

0 التعليقات:

إرسال تعليق

[اغلاق]

ads