كلمات اغنية طاح راح - محمد بشار ، احمد الزميلي

أنا مالي وش بيا
مثل الريشة في الرياح
والحكايا تدور غير هيا 

طاحوا رموشي من النواح
كيما صرالك صار فيا
وقلبي مكسور الجناح

هو والغربة عليا
وبارد الكتاف طاح راح
غربة وهمومها قوية

ويعجبك زينها شباح
والانوار الساحرة بلية
تهدر ارواح لي رواح

وأنا الغريب في ثنيا
ادعوا ليا بالسراح
وترجع الأوقات الهنية

عشرة وعبادها ملاح
وقت النية والبرية
وما كان من فيها ارتاح

وكل يوم تزيد بشوية
ولحقت العظم بالسماح
ونخاف نعود في خطية

نوصل لقدر وين طاح
صحا صحا بلا مزية
وكل شيء مبني على الصلاح
ما كان لا صباح ولا عشية

لا موسم عيد ولا فراح
وفي بلاد الشمس ناس ليا
ودمي راحة للارواح

خبزة مرة سم حية
وأنا الاول في السراح
وإذا دارولي مزية
شربوا عرقي في قداح
siege auto

أنا مالي وش بيا
مثل الريشة في الرياح
والحكايا تدور غير هيا 

طاحوا رموشي من النواح
كيما صرالك صار فيا
وقلبي مكسور الجناح

هو والغربة عليا
وبارد الكتاف طاح راح
غربة وهمومها قوية

ويعجبك زينها شباح
والانوار الساحرة بلية
تهدر ارواح لي رواح

وأنا الغريب في ثنيا
ادعوا ليا بالسراح
وترجع الأوقات الهنية

عشرة وعبادها ملاح
وقت النية والبرية
وما كان من فيها ارتاح

وكل يوم تزيد بشوية
ولحقت العظم بالسماح
ونخاف نعود في خطية

نوصل لقدر وين طاح
صحا صحا بلا مزية
وكل شيء مبني على الصلاح
ما كان لا صباح ولا عشية

لا موسم عيد ولا فراح
وفي بلاد الشمس ناس ليا
ودمي راحة للارواح

خبزة مرة سم حية
وأنا الاول في السراح
وإذا دارولي مزية
شربوا عرقي في قداح

  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

0 التعليقات:

إرسال تعليق

[اغلاق]

ads