كلمات انشودة قلبي يري - عبد القادر قوزع

عيناي ان هما لم يبصرا
لا شك ان فؤادي يري

يجلو الطريق بإيمانه
كم سار بي  فى الدجي وسري

ان فارقت مقلتي نظرة
فالعزم لا يفقد النظرا

ان اطفأت نظرتي ظلمة
قلبي غدا قمرا نيراً

لونت اسماءكم بالرؤي
اشعلت ذاكرتي صورا

لي لمسة الضؤ لي سره
لي حاسة تقرأ البشرا

حلوا ضيوفا على رؤيتي
ولتقطفوا املا مثمرا

لست كفيفا بقدر الذي
لم يري فى نفسه ما اري
siege auto

عيناي ان هما لم يبصرا
لا شك ان فؤادي يري

يجلو الطريق بإيمانه
كم سار بي  فى الدجي وسري

ان فارقت مقلتي نظرة
فالعزم لا يفقد النظرا

ان اطفأت نظرتي ظلمة
قلبي غدا قمرا نيراً

لونت اسماءكم بالرؤي
اشعلت ذاكرتي صورا

لي لمسة الضؤ لي سره
لي حاسة تقرأ البشرا

حلوا ضيوفا على رؤيتي
ولتقطفوا املا مثمرا

لست كفيفا بقدر الذي
لم يري فى نفسه ما اري

  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

1 التعليقات:

Unknown يقول...

أعطاكم الله عافية وصحة🌹👍💖

إرسال تعليق

[اغلاق]

ads