كلمات انشودة احنا الثلاثه سوا - نتالي مرايات ، لين الغيث ، زينة عواد

احنا الثلاثه سوا
عشنا بنفس المستوي

بيت وخيمه مبسوطين
بنتنفس نفس الهوي

بيت وخيمه عايشين
زيت وزعتر  .. خبز رغيف
يا الله شو مبسوطين

انا نيالي بنت الريف

انا بدويه وعايشه هنيه
بيت الشعر وجربة ميه

بنربي الخرفان .. بنرحل
قهوتنا بتظل هويه

انا في الفله عايشه حياتي
عندي خدامه وسيارة
بيتي ..  اشيائي واغراضي

للعايله .. لنروح زياره

احنا الثلاثه سوا
عشنا بنفس المستوي
بيت وخيمه مبسوطين
بنتنفس نفس الهوي
siege auto

احنا الثلاثه سوا
عشنا بنفس المستوي

بيت وخيمه مبسوطين
بنتنفس نفس الهوي

بيت وخيمه عايشين
زيت وزعتر  .. خبز رغيف
يا الله شو مبسوطين

انا نيالي بنت الريف

انا بدويه وعايشه هنيه
بيت الشعر وجربة ميه

بنربي الخرفان .. بنرحل
قهوتنا بتظل هويه

انا في الفله عايشه حياتي
عندي خدامه وسيارة
بيتي ..  اشيائي واغراضي

للعايله .. لنروح زياره

احنا الثلاثه سوا
عشنا بنفس المستوي
بيت وخيمه مبسوطين
بنتنفس نفس الهوي

  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

1 التعليقات:

Unknown يقول...

شكررا علي الكلمات

إرسال تعليق

[اغلاق]

ads