كلمات انشودة اماراتي انا - نجمات كراميش

اماراتي انا
انا صلب وقوي
دايم على الوفاء
حاضري وبدوي

 هيه الله هيه الله هيه الله

 قول وفعل تربيت
اصل وفصل وضليت
عوايدي كرم وجود
يشهد باصلي الوجود
عوايدي كرم وجود
يشهد باصلي الوجود

هيه الله هيه الله هيه الله

اسلامي وقراني ومبداي
اماراتي حضاراتي ولؤلؤي
يا دبي يارمز الفرح
باسمك قلبي ينشرح

هيه الله هيه الله هيه الله

كل شي باسمك غالي
شاهينك فالعالي
اصيلة ياديرتنا
وعلامك موالي
اصيلة ياديرتنا
وعلامك موالي

اماراتي انا
 هيه الله هيه الله هيه الله

 يسلم من بناها
والخالق رعاها
من الحاسد والطامع
نحرسها في ثراها
من الحاسد والطامع
نحرسها في ثراها
 اماراتي انا
انا صلب وقوي
دايم على الوفاء
حاضري وبدوي
هيه الله هيه الله هيه الله

-----
شارك في الاداء : سجي حماد ، حنان الطرايره ، رنده صلاح الكردي ، ساره المنيع ، بشري عواد
siege auto

اماراتي انا
انا صلب وقوي
دايم على الوفاء
حاضري وبدوي

 هيه الله هيه الله هيه الله

 قول وفعل تربيت
اصل وفصل وضليت
عوايدي كرم وجود
يشهد باصلي الوجود
عوايدي كرم وجود
يشهد باصلي الوجود

هيه الله هيه الله هيه الله

اسلامي وقراني ومبداي
اماراتي حضاراتي ولؤلؤي
يا دبي يارمز الفرح
باسمك قلبي ينشرح

هيه الله هيه الله هيه الله

كل شي باسمك غالي
شاهينك فالعالي
اصيلة ياديرتنا
وعلامك موالي
اصيلة ياديرتنا
وعلامك موالي

اماراتي انا
 هيه الله هيه الله هيه الله

 يسلم من بناها
والخالق رعاها
من الحاسد والطامع
نحرسها في ثراها
من الحاسد والطامع
نحرسها في ثراها
 اماراتي انا
انا صلب وقوي
دايم على الوفاء
حاضري وبدوي
هيه الله هيه الله هيه الله

-----
شارك في الاداء : سجي حماد ، حنان الطرايره ، رنده صلاح الكردي ، ساره المنيع ، بشري عواد

  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

0 التعليقات:

إرسال تعليق

[اغلاق]

ads