كلمات انشودة لا فرق اخي - رندة صلاح

لا فرق اخي امدد يداك
وخذ بيدي اني وانت سواء
فكفي دواء

القي السلام وانا ارد لك السلام
نسمو بقلباً سامي فرد سلامي
هيا نحيا بدماً واحد والقلب كما واحد نبقي سعداء
نحياه سواء

تتحملني وانا اسامح ذلتك قلي اكون بقربك
اصافح حبك

نسمو معاً ان كنت حقا لي اخاً
القاك قربي فى المحن
وان زاد الثمن

 هيا نحيا بدماً واحد والقلب كما واحد نبقي سعداء
نحياه سواء

هيا اجل نحيا معا وبلا وجل
اطلب مرادك لا خجل
البي ما تسل

ارفق بنا هذا الزمان قضائنا
يارب زد فى ودنا ونور دربنا

هيا نحيي بدماً واحد والقلب كما واحد نبقي سعداء
نحياه سواء
siege auto

لا فرق اخي امدد يداك
وخذ بيدي اني وانت سواء
فكفي دواء

القي السلام وانا ارد لك السلام
نسمو بقلباً سامي فرد سلامي
هيا نحيا بدماً واحد والقلب كما واحد نبقي سعداء
نحياه سواء

تتحملني وانا اسامح ذلتك قلي اكون بقربك
اصافح حبك

نسمو معاً ان كنت حقا لي اخاً
القاك قربي فى المحن
وان زاد الثمن

 هيا نحيا بدماً واحد والقلب كما واحد نبقي سعداء
نحياه سواء

هيا اجل نحيا معا وبلا وجل
اطلب مرادك لا خجل
البي ما تسل

ارفق بنا هذا الزمان قضائنا
يارب زد فى ودنا ونور دربنا

هيا نحيي بدماً واحد والقلب كما واحد نبقي سعداء
نحياه سواء

  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

0 التعليقات:

إرسال تعليق

[اغلاق]

ads