كلمات انشودة مفتاح القلب - باسل العدوان

مفتاح القلب ضحكت بيي هالغالي
مصباح الدرب كلماته دوم في بالي

يابيي يابيي اه يابيي

من بين الناس ماحدا حبيت مثلو
وتاج الراس هيك وبس بيلبألو

يأمر و بلبيه
لا ما بعند فيه

والله يأمر و بلبيه
انا لا ما بعند فيه

انا هيك بجازيه سبق بإحسنوا فضلوا
يابا سبق بإحسنوا فضلوا

مفتاح القلب ضحكت بيي هالغالي
مصباح الدرب كلماته دوم في بالي

اللي شقيان طول النهار و كرمالي
على وجه بان حب وتعب و ليالي

الله يقويك .. بيي
على تعب يكفيه .. بيي
بيي وبفخر فيه على هالبي نيالي
انا على هالبي نيالي

بيي عالحب و عالخير مربينا
احميه يارب ولبعضنا خلينا

لنظل نحبو..بيي
لنسعد قلبو..بيي

اللحظة قربو تسوى الدنيا بعينينا
تسوى الدنيا بعينينا

مفتاح القلب ضحكت بيي هالغالي
مصباح الدرب كلماته دوم في بالي

يابيي يابيي

siege auto

مفتاح القلب ضحكت بيي هالغالي
مصباح الدرب كلماته دوم في بالي

يابيي يابيي اه يابيي

من بين الناس ماحدا حبيت مثلو
وتاج الراس هيك وبس بيلبألو

يأمر و بلبيه
لا ما بعند فيه

والله يأمر و بلبيه
انا لا ما بعند فيه

انا هيك بجازيه سبق بإحسنوا فضلوا
يابا سبق بإحسنوا فضلوا

مفتاح القلب ضحكت بيي هالغالي
مصباح الدرب كلماته دوم في بالي

اللي شقيان طول النهار و كرمالي
على وجه بان حب وتعب و ليالي

الله يقويك .. بيي
على تعب يكفيه .. بيي
بيي وبفخر فيه على هالبي نيالي
انا على هالبي نيالي

بيي عالحب و عالخير مربينا
احميه يارب ولبعضنا خلينا

لنظل نحبو..بيي
لنسعد قلبو..بيي

اللحظة قربو تسوى الدنيا بعينينا
تسوى الدنيا بعينينا

مفتاح القلب ضحكت بيي هالغالي
مصباح الدرب كلماته دوم في بالي

يابيي يابيي

  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

0 التعليقات:

إرسال تعليق

[اغلاق]

ads