كلمات انشودة خالو - جني مقداد

خالو خالو خالو خالو يا خالو
انا بعشق قلبه ودلاله
خالو لم علينا الكل
احلي من ورود الفل
حكياته شهد وعسل ما في مثله خالو
هييييه
خالو خالو خالو خالو يا خالو
انا بعشق قلبه ودلاله
خي الماما مثل الورد
وبنشبهله وش السعد
قالو تلتين الولد بيطلع لخاله
هييييه
خالو خالو خالو خالو يا خالو
انا بعشق قلبه ودلاله
ياخدنا احلي مشاوير
فيها لعب ومرح كتير
يحملنا وفينا بيطير
على كتافه خاله
هيييه
خالو خالو خالو خالو يا خالو
انا بعشق قلبه ودلاله
لما نزعل نشكيله
ونفضفضله ونحكيله
بيرضينا وندعيله
الله يحمي خالو
هيييه
خالو خالو خالو خالو يا خالو
انا بعشق قلبه ودلاله
siege auto

خالو خالو خالو خالو يا خالو
انا بعشق قلبه ودلاله
خالو لم علينا الكل
احلي من ورود الفل
حكياته شهد وعسل ما في مثله خالو
هييييه
خالو خالو خالو خالو يا خالو
انا بعشق قلبه ودلاله
خي الماما مثل الورد
وبنشبهله وش السعد
قالو تلتين الولد بيطلع لخاله
هييييه
خالو خالو خالو خالو يا خالو
انا بعشق قلبه ودلاله
ياخدنا احلي مشاوير
فيها لعب ومرح كتير
يحملنا وفينا بيطير
على كتافه خاله
هيييه
خالو خالو خالو خالو يا خالو
انا بعشق قلبه ودلاله
لما نزعل نشكيله
ونفضفضله ونحكيله
بيرضينا وندعيله
الله يحمي خالو
هيييه
خالو خالو خالو خالو يا خالو
انا بعشق قلبه ودلاله

  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

0 التعليقات:

إرسال تعليق

[اغلاق]

ads