كلمات أنشودة وخليني حدك يا بلادي - عبد الرحمن القريوتي

وخليني حدك حدك يا بلادي ما في مثلك
والله لرجع لعندك احطك جوا عيوني
لك خلينيحدك حدك يا بلادي ما في مثلك
والله لرجع لعندك احطك جوا عيوني
هالله ما احلاكي هالله وبحبي يعلم الله
ما فرط فيكي والله ارض بلادي الحنونة
هالله ما احلاكي هالله وبحبي يعلم الله
ما فرط فيكي والله ارض بلادي الحنونة
قبال الدار قبال الدار لاقوني جمعة ثوار
شفت بعنيهم النهار شمس بتضوي ومزيونة
قبال الدار قبال الدار لاقوني جمعة ثوار
شفت بعنيهم النهار شمس بتضوي ومزيونة
واتذكرت عيون المي لما كنت استنى الضي
والف الحارة والحي وامرق جمب الطاحونة
واتذكرت عيون المي لما كنت استنى الضي
والف الحارة والحي وامرق جمب الطاحونة
يا ريت الزمان يعود واحطم بيدي القيود
وانا يا بلادي موعود القاهم ويلاقوني
يا ريت الزمان يعود واحطم بيدي القيود
وانا يا بلادي موعود القاهم ويلاقوني
والي في قلبي مكفي والله عالم بالمخفي
يا ربي جراحي تشفي وامسح دمعات عيوني
والي في قلبي مكفي والله عالم بالمخفي
يا ربي جراحي تشفي وامسح دمعات عيوني
وخليني حدك حدك يا بلادي ما في مثلك
والله لرجع لعندك احطك جوا عيوني
وخليني حدك حدك يا بلادي ما في مثلك
والله لرجع لعندك احطك جوا عيوني
siege auto

وخليني حدك حدك يا بلادي ما في مثلك
والله لرجع لعندك احطك جوا عيوني
لك خلينيحدك حدك يا بلادي ما في مثلك
والله لرجع لعندك احطك جوا عيوني
هالله ما احلاكي هالله وبحبي يعلم الله
ما فرط فيكي والله ارض بلادي الحنونة
هالله ما احلاكي هالله وبحبي يعلم الله
ما فرط فيكي والله ارض بلادي الحنونة
قبال الدار قبال الدار لاقوني جمعة ثوار
شفت بعنيهم النهار شمس بتضوي ومزيونة
قبال الدار قبال الدار لاقوني جمعة ثوار
شفت بعنيهم النهار شمس بتضوي ومزيونة
واتذكرت عيون المي لما كنت استنى الضي
والف الحارة والحي وامرق جمب الطاحونة
واتذكرت عيون المي لما كنت استنى الضي
والف الحارة والحي وامرق جمب الطاحونة
يا ريت الزمان يعود واحطم بيدي القيود
وانا يا بلادي موعود القاهم ويلاقوني
يا ريت الزمان يعود واحطم بيدي القيود
وانا يا بلادي موعود القاهم ويلاقوني
والي في قلبي مكفي والله عالم بالمخفي
يا ربي جراحي تشفي وامسح دمعات عيوني
والي في قلبي مكفي والله عالم بالمخفي
يا ربي جراحي تشفي وامسح دمعات عيوني
وخليني حدك حدك يا بلادي ما في مثلك
والله لرجع لعندك احطك جوا عيوني
وخليني حدك حدك يا بلادي ما في مثلك
والله لرجع لعندك احطك جوا عيوني

  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

0 التعليقات:

إرسال تعليق

[اغلاق]

ads