كلمات أنشودة زي الماما - لين الصعيدي

زي الماما أنا مثلا بدي صير
برافقها بتعلم منها أشياء كثير
زي لماما زي لماما زي لماما أنا
زي لماما زي لماما زي لماما أنا
رفقاتي بحاكيهن وبنقعد سوا
أدبي في كلامي من ماما ارتوى
ياماما ياماما زوقي مثلك أنا
زي لماما زي لماما زي لماما أنا
وقف على لمرايي برتب فستاني
أنا مثلك أنيقة بشكلي وألواني
ياماما ياماما حلوة مثلك أنا
زي لماما زي لماما زي لماما أنا
زي الماما أنا مثلا بدي صير
برافقها بتعلم منها أشياء كثير
زي الماما أنا مثلا بدي صير
برافقها بتعلم منها أشياء كثير
زي لماما زي لماما زي لماما أنا
زي لماما زي لماما زي لماما أنا
siege auto

زي الماما أنا مثلا بدي صير
برافقها بتعلم منها أشياء كثير
زي لماما زي لماما زي لماما أنا
زي لماما زي لماما زي لماما أنا
رفقاتي بحاكيهن وبنقعد سوا
أدبي في كلامي من ماما ارتوى
ياماما ياماما زوقي مثلك أنا
زي لماما زي لماما زي لماما أنا
وقف على لمرايي برتب فستاني
أنا مثلك أنيقة بشكلي وألواني
ياماما ياماما حلوة مثلك أنا
زي لماما زي لماما زي لماما أنا
زي الماما أنا مثلا بدي صير
برافقها بتعلم منها أشياء كثير
زي الماما أنا مثلا بدي صير
برافقها بتعلم منها أشياء كثير
زي لماما زي لماما زي لماما أنا
زي لماما زي لماما زي لماما أنا

  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

0 التعليقات:

إرسال تعليق

[اغلاق]

ads