كلمات اغنية الغزالة - عمر الصعيدي

يبا يبا له ... يبا يابا له
يبا من شردلي الغزالة ؟
سألت الزين أخذوها لوين ؟
قالوا هي ... هي شردت لحالا
بقالي يوم ما شفت النوم
و أنا بدور عليها
بقالي يوم ما شفت النوم
و أنا بدور عليها
قمرها غاب عن الأحباب
سواد الليل غطاها
دموع العين على الخدين
سكب بالنار عليها
يبا يبا له ... يبا يابا له
يبا من شردلي الغزالة ؟
سألت الزين أخذوها لوين ؟
قالوا هي ... هي شردت لحالا
وين الغزلان يا عربان ؟
و أنا أبكي دم عاحالي
وين الغزلان يا عربان ؟
و أنا أبكي دم عاحالي
زمان يروح و الجروح
جروحه تظل يا خالي
قولولا تعود إيه والله تعود
عيونا السود حلالي
يبا يبا له ... يبا يابا له
يبا من شردلي الغزالة ؟
سألت الزين أخذوها لوين ؟
قالوا هي ... هي شردت لحالا
siege auto

يبا يبا له ... يبا يابا له
يبا من شردلي الغزالة ؟
سألت الزين أخذوها لوين ؟
قالوا هي ... هي شردت لحالا
بقالي يوم ما شفت النوم
و أنا بدور عليها
بقالي يوم ما شفت النوم
و أنا بدور عليها
قمرها غاب عن الأحباب
سواد الليل غطاها
دموع العين على الخدين
سكب بالنار عليها
يبا يبا له ... يبا يابا له
يبا من شردلي الغزالة ؟
سألت الزين أخذوها لوين ؟
قالوا هي ... هي شردت لحالا
وين الغزلان يا عربان ؟
و أنا أبكي دم عاحالي
وين الغزلان يا عربان ؟
و أنا أبكي دم عاحالي
زمان يروح و الجروح
جروحه تظل يا خالي
قولولا تعود إيه والله تعود
عيونا السود حلالي
يبا يبا له ... يبا يابا له
يبا من شردلي الغزالة ؟
سألت الزين أخذوها لوين ؟
قالوا هي ... هي شردت لحالا

  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

0 التعليقات:

إرسال تعليق

[اغلاق]

ads