كلمات انشودة عالروضة - مايا الصعيدي


عالروضة عالروضة
قالوا لي نروح اليوم
انا خجلانه انا خوفانه
انا ما بعرف انا حيرانه
يلاا شجعوني هي هي هي
احكوا فهموني هي هي هي
قولوا لي عالروضة
شو فيها يا عيوني ؟
عالروضة عالروضة
قالوا لي نروح اليوم
فيها اصحاب فيها العاب
فيها فائدة فيها كتاب
فيها بيعلومني هي هي
كلهم بيحبوني هي هي 
كلهم بيصـفقولي
لما يســــمعوني
انا حبيته هيني اجيته
خجلي راح لما لقيته
هالروضة ما احلاها
هي هي هي
تخجلني معاها
هي هي هي
انا وصحباتي
فرحه نملاها
عالروضة عالروضة
قالوا لي نروح اليوم
 
 
 
siege auto


عالروضة عالروضة
قالوا لي نروح اليوم
انا خجلانه انا خوفانه
انا ما بعرف انا حيرانه
يلاا شجعوني هي هي هي
احكوا فهموني هي هي هي
قولوا لي عالروضة
شو فيها يا عيوني ؟
عالروضة عالروضة
قالوا لي نروح اليوم
فيها اصحاب فيها العاب
فيها فائدة فيها كتاب
فيها بيعلومني هي هي
كلهم بيحبوني هي هي 
كلهم بيصـفقولي
لما يســــمعوني
انا حبيته هيني اجيته
خجلي راح لما لقيته
هالروضة ما احلاها
هي هي هي
تخجلني معاها
هي هي هي
انا وصحباتي
فرحه نملاها
عالروضة عالروضة
قالوا لي نروح اليوم
 
 
 

  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

0 التعليقات:

إرسال تعليق

[اغلاق]

ads