كلمات انشودة امي - مراد شريف

إمي الشعر الي كتبته
إمي قلبي الي رسمته
إمي ما بيوفي حقها
عمري لو الها نذرته
كل لحظة تعبت فيها
على راحة بالي
كل حرف حكيته وزعلتها ولا عبالي
طولة بالها علي لا ماغابت عن بالي
لا بتزعل مني ونكدي ولا متزكرته
أنا بكبر والحب بقلبي بيكبر الها
بندم على كل لحظة كنت فيها مزعلها
بحكي أنيني سامحيني الكلمة ما بكملها
بتقلي رضى عليك وراسها انا بسته
siege auto

إمي الشعر الي كتبته
إمي قلبي الي رسمته
إمي ما بيوفي حقها
عمري لو الها نذرته
كل لحظة تعبت فيها
على راحة بالي
كل حرف حكيته وزعلتها ولا عبالي
طولة بالها علي لا ماغابت عن بالي
لا بتزعل مني ونكدي ولا متزكرته
أنا بكبر والحب بقلبي بيكبر الها
بندم على كل لحظة كنت فيها مزعلها
بحكي أنيني سامحيني الكلمة ما بكملها
بتقلي رضى عليك وراسها انا بسته

  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

0 التعليقات:

إرسال تعليق

[اغلاق]

ads