كلمات انشودة يمه - ريما العثمان

عمري وردة يايمة سقيتها شهور وسنين
بذلتها ذهب صافي رويتها عطر ياسمين
بنيت الحب في نفسي أساسها طيبتك يمه
قصر وزهورها أنفاسك حنايا قلبك يضمه
ليالي أطوال يايمه أشوف الصعب يتسهل
وأنا أدري بأن قلبك بيدعي الله يتقبل
لو شفت البحر يايمه وموجا يعترف بأصرار
يقول الحب عند أمك رغم طبع البحر غدار
لو شفت الصحراء يا يمه بحور رمالها شتقول
حب الخير في قلبك يغطي رمالها ويطول
لو شفت النجم يايمه يقول افهمني يا الغالي
مقام أمك تعداني مقامك فوق في العالي
وميغيمك بشر غدار بعون الله أنا موجود
أحطك في حنايا الروح يحفظك ربي المعبود
ورب الكون يايمه وصاني أبدا ماأعصيك
عساي أرضيه يايمه وأرضي رغبتي وأرضيك
 
siege auto

عمري وردة يايمة سقيتها شهور وسنين
بذلتها ذهب صافي رويتها عطر ياسمين
بنيت الحب في نفسي أساسها طيبتك يمه
قصر وزهورها أنفاسك حنايا قلبك يضمه
ليالي أطوال يايمه أشوف الصعب يتسهل
وأنا أدري بأن قلبك بيدعي الله يتقبل
لو شفت البحر يايمه وموجا يعترف بأصرار
يقول الحب عند أمك رغم طبع البحر غدار
لو شفت الصحراء يا يمه بحور رمالها شتقول
حب الخير في قلبك يغطي رمالها ويطول
لو شفت النجم يايمه يقول افهمني يا الغالي
مقام أمك تعداني مقامك فوق في العالي
وميغيمك بشر غدار بعون الله أنا موجود
أحطك في حنايا الروح يحفظك ربي المعبود
ورب الكون يايمه وصاني أبدا ماأعصيك
عساي أرضيه يايمه وأرضي رغبتي وأرضيك
 

  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

0 التعليقات:

إرسال تعليق

[اغلاق]

ads