كلمات انشودة ليش ليش يانوارة - بلال الكبيسي ، نوارة الكبيسي

بلال الكبيسي:
ليش ليش ليش ياجارة ماترديلي الزيارة
ليش ليش ليش ياجارة ماترديلي الزيارة
زعلانه انت عليها ماترديلي الزيارة
زعلانه انت عليها ماترديلي الزيارة
زعلانه انت عليها ماترديلي الزيارة
ليش ليش ليش يا نواره يابنيتي مزعله ساره
ليش ليش ليش يا نواره يابنيتي مزعله ساره
ساره جاره وصديقه وحق الجار على جاره
ساره جاره وصديقه وحق الجار على جاره
ساره جاره وصديقه وحق الجار على جاره
الكورال:
لاي لاي لاي لاي لاي لاي لالالي لالي لا
نوارة الكبيسي:
يا بابا والله هيا اللي زعلت عليا
يا بابا والله هيا اللي زعلت عليا
تسمع خليها حسي ما نزل إلها نفسي
تسمع خليها حسي ما نزل إلها نفسي
تسمع خليها حسي ما نزل إلها نفسي
الكورال:
لاي لاي لاي لاي لاي لاي لالالي لالي لا
بلال الكبيسي:
اللي يبدي بسلامه يكبر عندي احترامه
اللي يبدي بسلامه يكبر عندي احترامه
روحي وسلمي عليه يابنيتي وصالحيها
روحي وسلمي عليه يابنيتي وصالحيها
روحي وسلمي عليه يابنيتي وصالحيها
الكورال:
لاي لاي لاي لاي لاي لاي لالالي لالي لا
نوارة الكبيسي:
تدلل يا باباتي ياظل عمري وحياتي
تدلل يا باباتي ياظل عمري وحياتي
اصبرلي بس ثواني اصالحها وارجع آني
اصبرلي بس ثواني اصالحها وارجع آني
اصبرلي بس ثواني اصالحها وارجع آني
الكورال:
لاي لاي لاي لاي لاي لاي لالالي لالي لا
بلال الكبيسي:
الله يخليج ليا يا اغلى واحلى هدية
الله يخليج ليا يا اغلى واحلى هدية
نوارة الكبيسي:
هم يخليك ليا ياللي قلبك عليه
هم يخليك ليا ياللي قلبك عليه
هم يخليك ليا ياللي قلبك عليه
siege auto

بلال الكبيسي:
ليش ليش ليش ياجارة ماترديلي الزيارة
ليش ليش ليش ياجارة ماترديلي الزيارة
زعلانه انت عليها ماترديلي الزيارة
زعلانه انت عليها ماترديلي الزيارة
زعلانه انت عليها ماترديلي الزيارة
ليش ليش ليش يا نواره يابنيتي مزعله ساره
ليش ليش ليش يا نواره يابنيتي مزعله ساره
ساره جاره وصديقه وحق الجار على جاره
ساره جاره وصديقه وحق الجار على جاره
ساره جاره وصديقه وحق الجار على جاره
الكورال:
لاي لاي لاي لاي لاي لاي لالالي لالي لا
نوارة الكبيسي:
يا بابا والله هيا اللي زعلت عليا
يا بابا والله هيا اللي زعلت عليا
تسمع خليها حسي ما نزل إلها نفسي
تسمع خليها حسي ما نزل إلها نفسي
تسمع خليها حسي ما نزل إلها نفسي
الكورال:
لاي لاي لاي لاي لاي لاي لالالي لالي لا
بلال الكبيسي:
اللي يبدي بسلامه يكبر عندي احترامه
اللي يبدي بسلامه يكبر عندي احترامه
روحي وسلمي عليه يابنيتي وصالحيها
روحي وسلمي عليه يابنيتي وصالحيها
روحي وسلمي عليه يابنيتي وصالحيها
الكورال:
لاي لاي لاي لاي لاي لاي لالالي لالي لا
نوارة الكبيسي:
تدلل يا باباتي ياظل عمري وحياتي
تدلل يا باباتي ياظل عمري وحياتي
اصبرلي بس ثواني اصالحها وارجع آني
اصبرلي بس ثواني اصالحها وارجع آني
اصبرلي بس ثواني اصالحها وارجع آني
الكورال:
لاي لاي لاي لاي لاي لاي لالالي لالي لا
بلال الكبيسي:
الله يخليج ليا يا اغلى واحلى هدية
الله يخليج ليا يا اغلى واحلى هدية
نوارة الكبيسي:
هم يخليك ليا ياللي قلبك عليه
هم يخليك ليا ياللي قلبك عليه
هم يخليك ليا ياللي قلبك عليه

  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

0 التعليقات:

إرسال تعليق

[اغلاق]

ads