كلمات انشودة وديلي سلامي - مراد شريف ، ليان سميح

مراد الشريف:
وديلي سلامي يا رايح للحرم
وادعيلي وسلم لي على هادي الأمم
ليان سميح:
وديلي سلامي يا رايح للحرم
وادعيلي وسلم لي على هادي الأمم
مراد الشريف:
أنظر للكعبة يا محلاها
نور وجلال يغشاها

ليان سميح:
أنظر للكعبة يا محلاها
نور وجلال يغشاها

الكورال:
وديلي سلامي يا رايح للحرم
وادعيلي وسلم لي على هادي الأمم
أنظر للكعبة يا محلاها
نور وجلال يغشاها
أنظر للكعبة يا محلاها
نور وجلال يغشاها
يحرسها ربي ويرعاها
إذكرني أمامها وادعيلي

ليان سميح:
يا ساعي بهمة من الصفا للمروة
يا شارب من زمزم تذكرني بدعوة

مراد الشريف:
يا ساعي بهمة من الصفا للمروة يا شارب من زمزم تذكرني بدعوة

ليان سميح:
يا طالع على جبل الرحمة
يا ماشي في وسط الزحمة

مراد الشريف:
يا طالع على جبل الرحمة
يا ماشي في وسط الزحمة

ليان سميح:
أطلب من مولاك الرحمة
واذكرني أمامها وادعيلي

الكورال:
وديلي سلامي يا رايح للحرم
وادعيلي وسلم لي على هادي الأمم
أنظر للكعبة يا محلاها
نور وجلال يغشاها
أنظر للكعبة يا محلاها
نور وجلال يغشاها
يحرسها ربي ويرعاها
إذكرني أمامها وادعيلي

مراد الشريف:
هنيئاً هنيئاً يا رايح للهادي
حب النبي محمد ملا كل فؤادي

ليان سميح:
هنيئاً هنيئاً يا رايح للهادي
حب النبي محمد ملا كل فؤادي

مراد الشريف:
أدخل من باب السلام
بتأدبٍ واحترام
سلم على طه التهامي
واسأله شفاعه وادعي لي وادعي لي
 
ليان سميح:
أدخل من باب السلام
بتأدبٍ واحترام

مراد الشريف:
سلم على طه التهامي
واسأله شفاعه وادعي لي وادعي لي
 
الكورال:
وديلي سلامي يا رايح للحرم
وادعيلي وسلم لي على هادي الأمم

ليان سميح ومراد الشريف:
وديلي سلامي يا رايح للحرم
وادعيلي وسلم لي على هادي الأمم
siege auto

مراد الشريف:
وديلي سلامي يا رايح للحرم
وادعيلي وسلم لي على هادي الأمم
ليان سميح:
وديلي سلامي يا رايح للحرم
وادعيلي وسلم لي على هادي الأمم
مراد الشريف:
أنظر للكعبة يا محلاها
نور وجلال يغشاها

ليان سميح:
أنظر للكعبة يا محلاها
نور وجلال يغشاها

الكورال:
وديلي سلامي يا رايح للحرم
وادعيلي وسلم لي على هادي الأمم
أنظر للكعبة يا محلاها
نور وجلال يغشاها
أنظر للكعبة يا محلاها
نور وجلال يغشاها
يحرسها ربي ويرعاها
إذكرني أمامها وادعيلي

ليان سميح:
يا ساعي بهمة من الصفا للمروة
يا شارب من زمزم تذكرني بدعوة

مراد الشريف:
يا ساعي بهمة من الصفا للمروة يا شارب من زمزم تذكرني بدعوة

ليان سميح:
يا طالع على جبل الرحمة
يا ماشي في وسط الزحمة

مراد الشريف:
يا طالع على جبل الرحمة
يا ماشي في وسط الزحمة

ليان سميح:
أطلب من مولاك الرحمة
واذكرني أمامها وادعيلي

الكورال:
وديلي سلامي يا رايح للحرم
وادعيلي وسلم لي على هادي الأمم
أنظر للكعبة يا محلاها
نور وجلال يغشاها
أنظر للكعبة يا محلاها
نور وجلال يغشاها
يحرسها ربي ويرعاها
إذكرني أمامها وادعيلي

مراد الشريف:
هنيئاً هنيئاً يا رايح للهادي
حب النبي محمد ملا كل فؤادي

ليان سميح:
هنيئاً هنيئاً يا رايح للهادي
حب النبي محمد ملا كل فؤادي

مراد الشريف:
أدخل من باب السلام
بتأدبٍ واحترام
سلم على طه التهامي
واسأله شفاعه وادعي لي وادعي لي
 
ليان سميح:
أدخل من باب السلام
بتأدبٍ واحترام

مراد الشريف:
سلم على طه التهامي
واسأله شفاعه وادعي لي وادعي لي
 
الكورال:
وديلي سلامي يا رايح للحرم
وادعيلي وسلم لي على هادي الأمم

ليان سميح ومراد الشريف:
وديلي سلامي يا رايح للحرم
وادعيلي وسلم لي على هادي الأمم

  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

0 التعليقات:

إرسال تعليق

[اغلاق]

ads