كلمات انشودة رمضان بيبقي غير - مراد شريف


رمضان بيبقى غير لما احنا بنبقى غير
نملى أوقاتوا بالخير مانضيعها علينا
ولخير لي فيه كثير والأجر بأياموا كبير
بس النية والتدبير لازم يكونوا فينا
انوي ماتفرط بصيامو انوي يبقى لوجه الله
يلي رضى ربُ قداموا مابيهتم لغيروا لأ
رمضان بيبقى غير لما احنا بنبقى غير
نملى أوقاتوا بالخير مانضيعها علينا
ولخير لي فيه كثير والأجر بأياموا كبير
بس النية والتدبير لازم يكونوا فينا
لالا لالالا لالا لالا
زيد الطاعة واعبد ربك غذي الروح الأجر يزيد
لكن اوعى تنسى عملك يلي منو الناس تفيد
لالا لالالا لالا لالا
رمضان بيبقى غير لما احنا بنبقى غير
نملى أوقاتوا بالخير مانضيعها علينا
ولخير لي فيه كثير والأجر بأياموا كبير
بس النية والتدبير لازم يكونوا فينا
بصيامك لا تأذي غيرك ولا حتى بعد لصيام
خلي الصوم يعود خيرك يبقى معاك طول الأيام
لالا لالالا لالا لالا لالالا لالا
رمضان بيبقى غير لما احنا بنبقى غير
نملى أوقاتوا بالخير مانضيعها علينا
ولخير لي فيه كثير والأجر بأياموا كبير
بس النية والتدبير لازم يكونوا فينا
siege auto


رمضان بيبقى غير لما احنا بنبقى غير
نملى أوقاتوا بالخير مانضيعها علينا
ولخير لي فيه كثير والأجر بأياموا كبير
بس النية والتدبير لازم يكونوا فينا
انوي ماتفرط بصيامو انوي يبقى لوجه الله
يلي رضى ربُ قداموا مابيهتم لغيروا لأ
رمضان بيبقى غير لما احنا بنبقى غير
نملى أوقاتوا بالخير مانضيعها علينا
ولخير لي فيه كثير والأجر بأياموا كبير
بس النية والتدبير لازم يكونوا فينا
لالا لالالا لالا لالا
زيد الطاعة واعبد ربك غذي الروح الأجر يزيد
لكن اوعى تنسى عملك يلي منو الناس تفيد
لالا لالالا لالا لالا
رمضان بيبقى غير لما احنا بنبقى غير
نملى أوقاتوا بالخير مانضيعها علينا
ولخير لي فيه كثير والأجر بأياموا كبير
بس النية والتدبير لازم يكونوا فينا
بصيامك لا تأذي غيرك ولا حتى بعد لصيام
خلي الصوم يعود خيرك يبقى معاك طول الأيام
لالا لالالا لالا لالا لالالا لالا
رمضان بيبقى غير لما احنا بنبقى غير
نملى أوقاتوا بالخير مانضيعها علينا
ولخير لي فيه كثير والأجر بأياموا كبير
بس النية والتدبير لازم يكونوا فينا

  • Digg
  • Del.icio.us
  • StumbleUpon
  • Reddit
  • RSS

0 التعليقات:

إرسال تعليق

[اغلاق]

ads